-->
44
حدث خطأ!

عذرا الصفحة التي تبحث عنها غير موجودة على الموقع.

من فضلك عد إلى الصفحة الرئيسية

الخميس، 1 يونيو 2017

أفضل تطبيقات أندرويد الجديدة والمحدّثة

شارك الموضوع :


بالفعل لقد كان شهرًا حافلًا بالتطبيقات الجديدة وخاصةً مع تطبيقات أندرويد صاحبة الأسماء الكبيرة مثلًا تطبيق  Periscope من تويتر والذي لأوّل مرة تم طرحه على أندرويد في هذا الشهر، ولا أنسى التحديثات البارزة والضخمة التي أتت بها بعض التطبيقات مثلًا تطبيق فليكر الخاص بعشّاق الصور والتصميمات.
والعديد من تطبيقات أندرويد التي بالفعل قد نالت إعجاب ورضا مستخدمي الأندرويد بطرحها حديثًا أو إصدار نسخ مجددة لها، وإليكم قائمة بأفضل 15 تطبيق من تطبيقات أندرويد الجديدة والمحدّثة لشهر مايو، وبالطبع عليك إختيار المُفضّل لديك.

Snap Me Up


تطبيق المُنبّه الجديد، والذي يقدّم لك فرصة أكثر من ذهبية للإستيقاظ من نومك بطريقة مرحة بعض الشيء، حيث يقدّم لك خيار إطفاء التنبيه المزعج عبر إلتقاط سيلفي لك وبالتالي لن يسمح لك بإسكات التنبيه إلا عند إلتقاط صورة سيلفي لك، مع تقديمه لخيار العفوة السريعة، وأنصحك لا تتعب نفسك مرتين عليك من المرّة الأولى إتخاذ اللازم والإستيقاظ من النوم فورًا.(المزيد عن التطبيق)

MixRadio


والذي كان متاحًا فقط على منصة ويندوز فون، وقد تم طرحه في هذا الشهر على كلا النظامين العالميين أندرويد و iOS، حيث أنّه تمامًا مثل نظام التشغيل المحمول مايكروسوفت، فإنه يسمح لك بإنشاء محطات إذاعية مُخصصة مجّانًا من قاعدة البيانات الخاصة به “35 مليون مسارات”  كما ويسمح لك أن تصل إلى 6 “skips per” في الساعة.
والمميز في التطبيق أنه ذكي حيث يتعلم ما تريد، لتشغيل وتوفير الموسيقى المحببة لك، وخيارات أخرى أكثر من رائعة أبرزها مشاركة الموسيقى على شبكات التواصل الإجتماعي، والإحتفاظ بمئات الألحان الجديدة واليومية على مُفضلتك.
➤ MixRadio

Periscope


بالنظر إلى حجم الضجيج الذي أوجده هذا النوع من التطبيقات في الآونة الأخيرة، فبعد فترة قصيرة من إطلاق تطبيق البث المباشر Meerkat على أندرويد قام منافسه المباشر Periscope المدعوم من تويتر بطرح إصدار على  نفس النظام ، كإعلان لاستمرار المنافسة القوية بين التطبيقين.
وإذا لم يكن لديك العلم حول ما هية هذا التطبيق، فهو يسمح للمستخدمين ببث الفيديو المباشر لمجموعة من المتابعين باستخدام الجوال، الآن التطبيق متوفّر مجانًا على متجر قوقل بلاي، يمكنك تحميله والتمتع بما يقدّمه من خيارات في عملية بث الفيديو المباشر.
➤ Periscope

QuizUp


QuizUp  الحائز على جائزة اللعب المتعددة العالمية. حيث يوفّر لك التطبيق تحدي الأصدقاء والتعرف على أشخاص جدد والذين يشاركونك اهتماماتك جنبًا إلى جنب الانضمام إلى الملايين للعب المتعدد حول العالم.
وللإشارة أن التطبيق أطلق في نهاية عام 2013، ولكن في هذا الشهر قد أخذت الشركة على عاتقها تحديث التطبيق ليجعله جديدًا كالمرة الأولى، وهذا ما تم لحصوله على تجديد كبيرى ركّز على التفاعل الإجتماعي حول التحديات والمشاركة في الإهتمامات المشتركة.
كما وأصبح له الآن ملامح كاملة وأصبح أسهل بالنسبة لإيجاد المعارضين، وأخيرًا دعم التطبيق على سطح المكتب لأول مرة في تحديثه الأخير.
➤ QuizUp

Mistaken photo


تطبيق آخر قد طرح هذا الشهر، حيث فكرته غريبة نوعًا ما، ويمكنك الإستفادة من التطبيق من خلال فكرة تبادل الصور مع المستخدمين الآخرين والغرباء بالأحرى، تتبلور فكرته في إلتقاط صورة بحث أنت لن تراها وعند الإلتقاط ستحصل على صورة شخص غريب في المقابل!.
أيضًا لا تحتاج إلى حساب لاستخدام التطبيق. ببساطة تحميل التطبيق على جهازك الاندرويد والبدء في التقاط الصور وكل صورة تلتقطها سوف تظهر لك اختيار شخص غريب، مع العلم أن التطبيق لا يُخزّن الصور الخاصة بك أو صور الغرباء على هاتفك.
بل يمنح لديك خيار لمشاركتها مع الآخرين عبر أي وسيلة قابل للمشاركة على هاتفك (تويتر، والبريد الإلكتروني، إينستجرام، دروب بوكس، وما إلى ذلك).

إظهار التعليقات

مواضيع حصرية

...
لن تجد مثلها على أي موقع اَخر
جميع الحقوق محفوظة لموقع عالم البرمجة 2018
صمم من طرف : وجدان للمعلوميات