-->
44
حدث خطأ!

عذرا الصفحة التي تبحث عنها غير موجودة على الموقع.

من فضلك عد إلى الصفحة الرئيسية

الاثنين، 26 سبتمبر 2016

تعلم البرمجة عن طريق اللعب مع هذا الموقع الرائع

شارك الموضوع :

تعلم البرمجة عن طريق اللعب مع موقع CodinGame

اعتقد ان الوقت قد حان لتعلم البرمجة ولكن ليس بالطريقة التقليدية الى يجدها الكثير مملة !! فالبرمجة ممتعة فعلاً بالنسبة للكثير من المبرمجين في جميع الاحوال ولكن يمكنك تعلمها بطرق اخرى اكثر تفاعيلية بعيداً عن الممل للمتعلم بل تجعلة يعشق البرمجة ويدمن عليها .

اليكم اليوم موقع CodinGame يقدم لك طريقة فريدة مميزة للمبرمجين المبتدئين بتعلم البرمجة عن طريق الللعب وبالنسبة للمحترفين فيمكنك تطوير مهاراتك في البرمجة بكل سهولة وبطريقة جديدة كلياً وممتعة وفريدة من نوعها .

رابط الموقع :
codingame.com

عند الدخول الى الموقع ستجد واجهة الموقع كل ما عليك هو الظغط على START بعد ذلك سيظهر اداة التسجيل قم بتسجيل في الموقع اما بالطريقة التلقيدية عن طريق البريد الالكتروني الخاص او من خلال حسابك في الفيس بوك او جوجل + كما في الصورة .

تعلم البرمجة عن طريق اللعب مع موقع CodinGame

بعد ذلك سيظهر لك الاداة التعليمية الخاصة بالموقع للتعرف على جميع ادوات الموقع و بعد ذلك يمكنك اللعب من خلال اختيار لغة البرمجة التي تتقنها والبدء في اللعب وتطوير مهاراتك البرمجية بكل سهولة وبطريقة جداً ممتعة ويمكنك الانتقال والاختيار بين الالعاب .

تكمن فكرة موقع CodinGame في عملية تحويل اللغات البرمجية الى مجموعة من الالعاب الممتعة والمميزة فأنت تلعب وفي نفس الوقت تطور مهاراتك البرمجية ويمكنك اللعب حسب اللغة التي تتقنها مثل :  Java , Python , PHP ...الخ .

تعلم البرمجة عن طريق اللعب مع موقع CodinGame

حيث يقوم المبرمج بحل مجموعة من الالغاز والمتاهات كما في الالعاب الاخرى ولكن تعتمد بشكل اساسي على اللغات البرمجية التي يتقنها المبرمج في اللعب ويوجد في الموقع ثلاث مستويات يمكنك اختيار المستوى الذي تريد ( سهل , متوسط , صعب ) .

إظهار التعليقات

مواضيع حصرية

...
لن تجد مثلها على أي موقع اَخر
جميع الحقوق محفوظة لموقع عالم البرمجة 2018
صمم من طرف : وجدان للمعلوميات